شبكة تنمية السياحة والسفر لـ"الشرق الأوسط" تطلق أعمالها


جراسا -

تستضيف جامعة الشرق الأوسط الثامن من الشهر الجاري الاجتماع الاول لشبكة تنمية السياحة والسفر للشرق الأوسط بحضور ممثلين ومتخصصين في قطاع السياحة من دول منطقة الشرق الأوسط .

ويبحث المشاركون في الاجتماع الاجندة المتعلقة بالشبكة والتوجه الاستراتيجي لها خلال الاعوام المقبلة وفق خطة العمل بما يرتقي بالقطاع السياحي في المنطقة.

وفي هذا الصدد أكدت نائب رئيس مجلس الأمناء لخدمة المجتمع في جامعة الشرق الاوسط الدكتورة سناء شقوارة أن تأسيس الشبكة وانطلاق أعمالها جاء من الإيمان بالدور الهام الذي يلعبه قطاع السياحة والسفر في قيادة الاقتصاد على الصعيد العالمي ، وقدرته على إحداث تحول ايجابي في حياة الافراد والمجتمعات وادامتها.

يذكر أن جامعة الشرق الأوسط أنشأت شبكة تنمية السياحة والسفر للعام 2018 بهدف تنمية السياحة من خلال العمل المشترك الذي يهدف الى تعظيم المنافع والفرص الناجمة عن قطاع السياحة مما يسهم في دفع عجلة التنمية الاقتصادية والاجتماعية في دول منطقة الشرق الأوسط.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات