CNN تطرد مراسلا دعا لـ"فلسطين حرة" - فيديو


جراسا -

اقالت شبكة CNN الأميركية مراسلها مارك لومانت هيل بعد ان ألقى كلمة في الأمم المتحدة دعا فيها دول العالم لمقاطعة إسرائيل.

وقال المراسل في كلمته ، ان العدالة تكمن في فلسطين حرة من النهر إلى البحر.

وقالت مصادر اسرائيلية ان CNN اقالت هيل بعد دعوته لمقاطعة إسرائيل، ولفلسطين حرة.

وقال الناطق باسم قناة CNN إن هيل الذي يعمل أيضا أستاذا جامعيا في جامعة تيمبل بولاية فيلادلفيا،فصل من العمل؛ لأن خطابه أثار موجة سخط عارمة على الفور، بعدما تشابه خطابه بالبيانات المتكررة للمنظمات الإرهابية المعادية لإسرائيل، بما في ذلك حركة حماس.

من جهته أوضح هيل عبر تغريدة على تويتر، قائلا :أنا أؤيد إجراء انتخابات فلسطينية، وحق الشعب الفلسطيني في تقرير مصيره، وانتقد سياسة إسرائيل، ولا أؤيد معاداة السامية وقتل الإسرائيليين، أو أي شيء ادعي ضدي في الخطاب، فطوال حياتي، قاتلت ضد هذه الأشياء.

وأضاف: قولي من النهر إلى البحر لم يكن دعوة لتدمير شيء أو أي شخص، وإنما دعوة للعدالة في كل من إسرائيل والضفة الغربية.. في كلمتي تم توضيح هذه ً الكلمات، ولن تغير أي مناقشة ما قلته حقا.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات