مجلس النواب يعود لـ"قبته" الثلاثاء المقبل


جراسا -

أكدت الأمانة العامة في مجلس النواب أن المجلس سيعاود عقد جلساته تحت قبة المجلس يوم الثلاثاء المقبل، وذلك بعد أن خضعت القبة لأعمال صيانة شاملة.

وذكرت في تصريح صحفي أمس أن القاعة ستكون جاهزة لاستقبال النواب والصحفيين والجمهور، حيث جرت عملية صيانة شاملة، وتغيير نظام الصوتيات والتصويت في المجلس وذلك بدعم من الاتحاد الأوروبي.

وتضمن النظام الجديد وجود شاشة أمام كل نائب لعرض جدول أعمال الجلسات واللجان وتثبيت الحضور في البصمة وكذلك التصويت الإلكتروني ونظام صوتيات حديث وأنظمة وبرامج إلكترونية عديدة لتسيهل عمل النائب والمجلس وكاميرات موزعة على قاعة المجلس بحيث تستطيع أي محطة إعلامية أخذ إشارة بث من غرفة التحكم في المجلس.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات