بسبب عدم توفر الدعم المادي .. تأجيل مهرجان الرمثا الى اشعار آخر


جراسا -

كشف النقاب عن ان ادارة مهرجان الرمثا اتخذت قرارا بتأجيل عقد مهرجان الرمثا للشعر العربي في موعد المقرر في الفترة ما بين 26 الى 31-7-2010 نظرا لعدم توفر الدعم المالي اللازم لاقامته ، وفق مصادر صحفية متابعة.

ونوهت المصادر الى ان ادارة المهرجات ما زالت تبحث عن تمويل لهذا المهرجان لاقامته خلال هذا العام.

ولفت المصادر ان ادارة المهرجات كانت قد ارسلت دعوات بسبب وجود وعود من كافة الجهات بدعم المهرجان لكن للاسف هذه الجهات لم تفي بوعودها مما دعنا الى تأجيله الى اشعار اخر.



تعليقات القراء

عــــ الاردن ــاشق
انا ظايل معي من الراتب ليره ونص بنفعوا؟؟؟
25-07-2010 01:44 PM
رمثاوي
يعني هالمهرجان الرمثا متعودة عليه من زمان ليش ما بخصصولوا دعم احسن ما يروح دعم " وزارة الثقافة" للفنانات اللي بيجن ساعتين و بوخذن بلاوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!ّ!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
غطيني يمّه ما فيش فايده
25-07-2010 04:57 PM
رضوان الفاعوري-الولايات المتحدة
لقد عودنا الاخوة القائمون على تذوق الشعر العربي في كل عام انطلاقا من مدينة الرمثا مرورا على معظم محافظات المملكة وبطيف يغطي في اغلبه كل الاقطار العربية. واذا توقف قطار هذا المهرجان عن العمل فمن سيلام مستقبلا عن اندثار المتذوقين لهذا الفن اليتيم.
الاخ ابو امجد ما عرفتك الا سيفا مشرعا فلا تلتفت الى المرجفين او المثبطين فهم كثر.
الرمثا واهلها الطيبون رجال اذا ناديتهم اجابوك واذا ضفتهم اكرموك ولن يتنازلوا عن حقهم في مهرجان يحمل اسم مدينتهم ويدخل به الى معظم الدول العربية.
ارجوا ان نقرا قريبا عن استكمال المسيرة وانطلاق المهرجان من جديد
25-07-2010 06:12 PM
الشبول
أعتقد أن ادارة المهرجان يمكنها طلب الدعم من مرشحي الرمثا واللواء فهم كريمون ومهتتمون بالحركة الأدبية في اللواء وستسابقون لتقديم الدعم.
26-07-2010 12:03 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات