وصفات لتسمين الوجه


جراسا -

لِلحُصول على وجه وخُدود مُمتلِئة هُناك عِدّة وصفات تُساعد المراة على تسمين وجهها وخدودها بِطريقة طبيعيّة ودون الحاجة لزيارة الطبيب ولكنّها تحتاج وقت لتظهر النتائج المطلوبة.

زَيت الزَّيتون: يُعدّ زيت الزَّيتون من وسائل الحصول على خدَّين سَمينَين فهو يحتوي الدُّهون غير المُشبَعة التي تُحافظ على صحّة الجلد ونضارة البشرة، وهو مُرطِّب رائع للبشرة الجافّة.

الحليب: للحُصول على خدود مُمتلئة اشربي الحليب يوميا فهو يُرطّب البشرة ويجعلها تبدو أكثر امتلاءً. أيضا يمكننا إجراء مساج بكميّة من الحليب بِحركات تصاعُديّة من أسفل إلى الأعلى.

التُّفاح: يحتوي التّفاح على عناصر غِذائيّةً وفيتاميناتٍ مُفيدةً للبشرة ومادّتي الكولاجين والإيلاستين اللّتين تجعلان البشرة تبدو ممتلئةً وناعمةً.

تقطَّع تُفّاحة واحدة، وتُهرَس باستخدام الخلّاط ثمّ يوضَع الخليط على الخدّين بِنُعومة ويُترك من 50-60 دقيقة ثُمّ يُغسَل الوجه بالماء الدّافئ .

ماء الورد: فهو مهدئ ومُرطّب للجلد الجافّ وله خصائص مُطهّرة خفيفة التأثير و تحافظ على بشرة نظيفةً وصحيّةً يُخلط ماء الورد مع الجلسرين بكميّات مُتساوية، ثمّ تُدهَن به البشرة كلّ ليلة قبل النَّوم.

العسل: يُعدّ العسل مُرطِّبًا جيّدًا للبشرة.

- لِلحُصول على خُدود مُمتلئة ومشدّود الجلد :

عليك بتمارين اليوجا فهي تُساعد في إنتاج مادّتي الكولاجين والإيلاستين اللّتين تساعدان على تضخم الوجه.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات