القوات "الإسرائيلية" الخاصة دخلت غزة بأسماء سكان محليين


جراسا -

ذكر موقع "والا" العبري، صباح اليوم الأربعاء، نقلا عن تقارير عربية، أن القوات الإسرائيلية الخاصة، التي تم الكشف عنها بخانيونس، قبل نحو أسبوعين، دخلت قطاع غزة عن طريق معبر إيرز.

ونقل الموقع العبري عن صحيفة "الأخبار" اللبنانية، أن القوات الخاصة دخلت من خلال بطاقات تعريفية مزورة، تحمل أسماء حقيقية، لأسماء سكان فلسطينيين محليين يعيشون بغزة.

وأضاف الموقع العبري، أن القوات لم تدخل جملة واحدة، إنما دخلت على دفعات، حتى لا يتم إثارة الشكوك حولها.

ووفقا للموقع العبري، تم ادخال المعدات الخاصة بالقوة الخاصة، عن طريق معبر كرم أبو سالم، حيث تم نقل هذه المعدات بواسطة أحد العملاء، الذي جهز مسبقا، شاحنة خاصة لنقل المعدات.

وأشار الموقع العبري، إلى أنه ورغم كمية الصواريخ الكبيرة التي أطلقت نحو هذه الشاحنة، خلال كشف العملية، إلا أن حماس نجحت في الاستيلاء على بعض المعدات التقنية التي كانت داخل الشاحنة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات