الحسنات يتسلم كتاب النوع الاجتماعي


جراسا -

تسلّم مدير شؤون الأفراد في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، العميد الركن عبدالله الحسنات كتاب النوع الاجتماعي باللغة العربية من الملحق الدفاعي السويسري المقدم نيكولاس وينتيرج، ضمن مشروع الائتمان الثالث مع حلف الناتو.

ويعد هذا الكتاب أداة مفيدة لخبراء النوع الاجتماعي لمدارس القوات المسلحة والقادة العسكريين، حيث يؤمن التوجيه اللازم لكيفية التعامل وتطوير عمل المرأة في القطاع العسكري من خلال عدد من المبادئ والارشادات التي يحتويها.

ورحب مدير شؤون الأفراد في كلمة له بالحضور وشكرهم على التعاون المستمر مع القوات المسلحة الأردنية.

وقال: إن القوات المسلحة تسعى منذ نشأتها الى تعزيز دور المرأة في الجيش من خلال التنوع في الوظائف التي تقوم بها، حيث عملت القيادة العامة على تطوير عمل المرأة في المجالات الميدانية والإدارية على المستويات كافة.

حضر الاحتفال وفد من منظمة الدفاع الديمقراطية على الجيوش (DCAF) ومساعد الملحق التشيكي وممثل عن السفارة الهولندية والملحق الدفاعي الألماني وممثل عن الملحق الدفاعي الياباني، بالإضافة إلى عدد من الضباط والضابطات من مختلف تشكيلات القوات المسلحة الأردنية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات