"لجنة حماية المستهلك النقابية": التشريعات الحالية غير كافية لحماية المواطن المستهلك من تغول الاتجار


جراسا -

طالبت لجنة حماية المستهلك النقابية الحكومة بالاسراع في اقرار قانون حماية المستهلك اضافة لضرورة احياء العمل بوزارة التموين، مشيرة في الوقت ذاته ان هناك احتكاراً لبعض السلع من قبل بعض التجار وان على الحكومة الضرب بيد من حديد لمنع الاحتكار ، وفق بيان صحفي.

ونوه اللجنة في بيان لها ان التشريعات الحالية غير كافية لحماية المواطن المستهلك من تغول بعض التجار.

ولفت اللجنة ان الأجهزة الرقابية في وزارة الصناعة والتجارة، والحكومة بالإيعاز لمن يلزم وقبل فوات الأوان بضرورة توفير كافة السلع الأساسية وخاصة اللحوم الحمراء والبيضاء وبكميات وافرة وذلك خلال شهر رمضان المبارك لمنع استغلال المواطن من خلال رفع الاسعار.

وحيت اللجنة التجار الملتزمين بهامش ربح معقول وأكدت حرصها على ضرورة التعاون البناء بين الجميع وبما يحقق مصلحة المستهلك الأردني، وعلى ضرورة دعم المؤسستين الاستهلاكية المدنية والعسكرية ليكون هناك مجالاً للقياس في الأسعار.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات