"الشرق الأوسط" تحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف


جراسا -

أقامت كلية الآداب والعلوم وبالتعاون مع عمادة شؤون الطلبة في جامعة الشرق الاوسط احتفالا بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

ورعى الحفل نائب رئيس جامعة الشرق الاوسط الاستاذ الدكتور محمود الوادي، وحضره عدد من الأساتذة عمداء الكليات واعضاء الهيئتين التدريسية والادارية والطلبة، وتحدث راعي الحفل عن مولد الهادي وانبعاث شعاع النور في العالم، وانبثاق فجر التاريخ بمولد معلم البشرية الذي اخرج الناس من الظلمات إلى النور، مشددا على ان رسالته صلى الله عليه وسلم رسالة الإسلام السمحة الى البشرية جمعاء ومؤكدا بان محبة الرسول لا تلتقي مع الغلو والتطرف.

وتخلل برنامج الحفل، الذي اداره عميد شؤون الطلبة الدكتور سليم شريف، محاضرة لعضو هيئة التدريس في كلية الآداب والعلوم الدكتور عمر حماد، تحدث فيها عن اخلاق وفضائل النبي صلى الله عليه وسلم، إضافة لقصائد شعرية ووصلات انشادية وابتهالات دينية تغنت بحب النبي وبعظيم اخلاقه.

وتفاعل الطلبة والحضور بالحفل من خلال مشاركتهم بكتابة جمل على لوحة جدارية وضعت أمام مكان الاحتفالية، عبروا فيها عن حب الرسول صلى الله عليه وسلم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات