كادت تفقد حياتها بسبب خيانة زوجها


جراسا -

لم يخطئ أبدًا من قال يوماً "إحذر أقرب النّاس"، إذ نشرت صحيفة "دايلي مايل" البريطانيّة قصّة موثّرة عن إحدى النّساء كادت تفقد حياتها إثر خيانة حبِّ حياتها لها.

في التفاصيل، فقد أصيبت امرأة تدعى "هيلين روس" وتبلغ من العمر 38 عاماً، وتقيم في مدينة كانتربري البريطانية باعتلال في عضلة القلب ناتج عن الإجهاد، ويُعرَف هذا المرض باسم "متلازمة القلب المكسور". وبعد الأبحاث، تبيّن أنّ روس أُصيبت بهذا المرض فور انفصالها من حبّها الأوّل وزوجها "آندي" وذلك بسبب خيانته مع أقرب صديقة لها.

وقد أصيبَت روس مرّتين بانهيار أثناء عملها في ولاية فلوريدا الأميركية. وبحسب الأطبّاء، فقد توقّف عمل قلبها مرّتين أيضاً. وأعيدت المريضة إلى بلدها وقد أدخلوها المستشفى في حالة طوارئ حيث وضعت تحت جهاز تنظيم ضربات القلب الذي لازمها لمدة 7سنوات متتالية.

وبحسب الأطبّاء، الاعتلال في عضلة القلب هو مرض ينجم عن الإجهاد أو الحزن القوي وهو حالة تصيب حوالي 3000 شخص سنويًّا في بريطانيا وهي أكثر شيوعًا بين النساء.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات