روجينا توجه رسالة لأحمد زاهر (شاهد)


جراسا -

وجهت الفنانة المصرية روجينا، رسالة خاصة للفنان أحمد زاهر، بعد الحادث الذي تعرض له بسبب سقوطه على المسرح في حفل الفنان تامر حسني يوم الجمعة الماضي.

روجينا، نشرت صورة لها برفقة أحمد زاهر وزوجته عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «عايز تعرف غلاوتك، طيب يا زوز أنت غالي وغالي أوي كمان، حمد لله على سلامتك يا أبو البنات، ربنا يحفظك ويخليلك سندك وحبيبة عمرك حبيبتي هدى والبنات».

وأضافت: «هنروح الجيم امتى بقى، عشان تكمل الفورمة، ادلع يا سيدي علينا إحنا موافقين ما هو أنت الزوز»، لتتلقى المئات من التعليقات تتمنى السلامة والصحة له.

وكان أحمد زاهر، قد تعرض لسقوط مفاجئ بإحدى الفتحات الموجودة على المسرح خلال تقديمه الفنان تامر حسني في الحفل الذي أقيم داخل ساحة مول كايرو فيستيفال سيتي.

من ناحية أخرى، يواصل الفنان أحمد زاهر، تصوير فيلم جديد يحمل اسم «زنزانة 7»، ويشاركه في بطولته نضال الشافعي، وعبير صبري، ومنة فضالي، ومايا نصري، وهو من تأليف حسام موسى، وإخراج إبرام نشأت.



تعليقات القراء

حلو الكلام
اهااااا..
رد بواسطة احلا كلام
عجبك
21-11-2018 07:53 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات