زيادين: ضغوط على الأردن لمعاداة سوريا


جراسا -

قال النائب قيس زيادين ان الأردن تعرض ضغوطات كبيرة اجل أخذ مواقف أكثر سلبية تجاه الجمهورية السورية، إلا أن الأردن وقف في مكانه وكان يقول إن العلاقة مع سورية علاقة حيوية ومهمة ودائماً طالبت الحكومة بشكل رسمي بالحل السياسي للأزمة السورية.

وأضاف زيادين في تصريحات لصحيفة الوطن الحكومية السورية انه سعيد بعودة التمثيل الدبلوماسي بين بلاده وسوريا معتبرا أن انتصار سوريا هو انتصار للأردنيين جميعاً.

واردف : رأينا، وأنا أحد النواب، منذ بداية الأزمة قبل 7 سنوات أن ما يحصل هو مؤامرة كونية على الدولة السورية، وطالبنا منذ البداية ودعمنا سوريا أرضاً وشعباً وقيادة وشعباً وجيشاً لمواجهة هذه المؤامرة.

وتابع : “دمشق وعمان قلب واحد ونبض واحد، والأردن وسوريا هي بلاد الشام، وننظر إلى عودة الأمور إلى مجاريها بشكل كامل، فالزيارة إيجابية جداً، ولقاءاتنا مع الرئيس بشار الأسد، ومع نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية والمغتربين وليد المعلم، ورئيس مجلس الشعب السوري حمودة الصباغ، كانت إيجابية، وكانت الرسائل المتبادلة في هذه اللقاءات إيجابية أيضاً، وننظر إلى المستقبل بأمل”.

وكشف زيادين بأن وفد بلاده سينقل رسالة سورية إلى وزير الداخلية الأردني حول الموافقات الأمنية الأردنية المطلوبة لدخول السوريين إلى الأردن، وسيضغط لتسريع إصدار “الموافقات لتصبح خلال 24 ساعة فقط”، إضافة إلى العمل على عودة سفيري البلدين التي توقعها “في القريب العاجل”.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات