استشاري إعلام "الشرق الأوسط" يعقد اجتماعه الاول


جراسا -

عقد المجلس الإستشاري لكلية الإعلام في جامعة الشرق الأوسط اجتماعه الأول برئاسة عميد الكلية الأستاذ الدكتور عزت حجاب، وعدد من قيادات المجتمع المحلي وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وعدد من الخريجين .

و هدف الاجتماع التعرف إلى قضايا وتطلعات الطلبة والخريجين ذات العلاقة في القضايا الأكاديمية والأنشطة اللامنهجية، وبحث سبل تعزيز الشراكة بين الجامعة ومؤسسات المجتمع المحلي.

وناقش المجتمعون المقترحات المقدمة من الخريجين لدرجتي البكالوريوس والماجستير للارتقاء بالخطط الدراسية والبرامج، والتدريب الميداني بالكلية وكيفية تفعيله بشكل أكبر، وكل ما يخدم العملية التعليمية والبحث العلمي.  

وضم الاجتماع حضور أعضاء المجلس وهم : رئيس قسم الإذاعة والتلفزيون الدكتوره حنان الشيخ ، ورئيس قسم الصحافة الدكتور كامل خورشيد ، بالاضافة إلى عدد من ممثلي الطلبة وخريجي الكلية والمجتمع المحلي الدكتوره مرام الحاج احمد ، ممثلة المجتمع المحلي وعضو نقابة الصيادلة بصفتها ناشطة إعلامية، والأستاذ ناصر الرحامنة مدير في أمانة عمان وعضو جمعية المذيعين الأردنيين، وهبة بسطامي ممثلة الخريجين، ورامي حداد ممثل طلبة الدراسات العليا ، والطالبان فهد بسيوني ومراد كتكت.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات