المسلماني: خطة عمل حكومية طموحة تكتمل بقطاع السياحة


جراسا -

قال النائب السابق أمجد المسلماني أن خطة عمل الحكومة للعامين القادمين التي عرضها دولة رئيس الوزراء تشكل خطة طموحة وترجمة للتوجيهات الملكية السامية لتحقيق النهضة الوطنية الشاملة التي ينظر لها الأردنيين بأمل كبير.

وأضاف المسلماني أن الخطة تلامس كافة احتياجات الوطن والمواطنين ويمكننا جميعا العمل عليها خصوصا أنها جاءت وفقا لسقوف زمنية محددة وحددت لها مخصصات مالية في الموازنة.

وأشار المسلماني أن ما يدعو إلى التفاؤل بنجاح هذه الخطة تأكيد دولة الرئيس على أنه سيكون هناك أدوات لقياس حجم الإنجاز في هذه الخطة وهو الأمر الذي لم نلاحظه في سنوات سابقه وهذا يشكل ضمانة لجدية تطبيق هذه الخطة والتزام المؤسسات العامة بتنفيذها.

وأكد المسلماني أن ضمان نجاح الخطة يتطلب أيضا شمول قطاع السياحة باعتباره رافدا مهما للاقتصاد الوطني ومصدر دخل قابل للنمو اذا تم الاهتمام بهذا القطاع وتطويره.

وأشار المسلماني إلى أن قطاع السياحة يرتبط بكافة القطاعات الاقتصادية وأن الاهتمام بهذا القطاع ووضع بنود خاصة به في خطة الحكومة سيشكل داعما حقيقا لهذه الخطة وعنصر مهم لنجاحها.

وأضاف المسلماني أن عدم الالتفات لقطاع السياحة في خطط وبرامج الحكومات يشير إلى عدم الإيمان بأهمية هذا القطاع ومدى تأثيره في كافة القطاعات الاقتصادية.

وطالب المسلماني دولة رئيس الوزراء بالخروج على نهج الحكومات السابقة التي لم تهتم بالسياحة ولم تكن ترى أنه قطاع يستحق أن يصبح جزءا من أي خطة حكومية.

وختم المسلماني بالتأكيد على أننا كلنا ثقة بدولة رئيس الوزراء وخبراته الادارية والاقتصادية والتي حتما ستنعكس إيجابا بنجاح تطبيق هذه الخطة الوطنية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات