الملك والملكة يعودان الى ارض الوطن


جراسا -

عاد جلالة الملك عبدالله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبدالله إلى أرض الوطن اليوم بعد زيارة لجلالته شملت كلا من الولايات المتحدة الأميركية والعاصمة البريطانية لندن وكازاخستان.

وشارك جلالة الملك وجلالة الملكة خلال زيارتهما للولايات المتحدة في الملتقى الاقتصادي الذي عقد في مدينة صن فالي بولاية أيداهو، حيث التقى جلالته عددا من القيادات الاقتصادية الأميركية والدولية ومدراء وممثلي كبرى الشركات المشاركة بالملتقى في اجتماعات تم خلالها استعراض أوجه التعاون مع المملكة، خصوصا في المجالات التجارية والاستثمارية.

وفي لندن، بحث جلالته مع وزير الخارجية البريطاني وليم هيج الخطوات الواجب اتخاذها لتحقيق تقدم في الجهود المستهدفة حل الصراع الفلسطيني الإسرائيلي على أساس حل الدولتين، وفي سياق إقليمي شامل يضمن تحقيق الأمن والسلام في منطقة الشرق الأوسط برمتها.

وكان جلالته أجرى في كازاخستان مباحثات مع الرئيس نور سلطان نازارباييف تناولت علاقات التعاون الثنائي وآليات تطويرها في مختلف المجالات، إضافة إلى عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

(بترا)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات