أنار شمعة بسبب قطع الكهرباء فاحترق بيته


جراسا -

إربد- أدى فصل التيار الكهربائي عن أسرة فقيرة، في منطقة بيت راس بمحافظة إربد، إلى حرق منزلها بالكامل وإصابة 3 من أفراد الأسرة، من بينهم طفلة تبلغ 7 سنوات وحالتها الصحية سيئة، وذلك بعد أن استعان رب الأسرة بشمعة تضيء حجرة منزله ليلا والتي أدت إلى حرقه كاملا بينما كانوا في سباتهم.

وقالت مصادر من محافظة إربد، إن عدم مقدرة المواطن على تسديد فواتير الكهرباء المترتبة على منزله المتهالك، دفع بشركة الكهرباء إلى فصل التيار الكهربائي، الأمر الذي دفع الأسرة إلى الاستعانة بالشمع لتنير ضنك عيشهم المظلم، ومن ثم تحولهم إلى أسرة منكوبة.

وكانت الشمعة الوحيدة التي تضيء عتمة الأسرة الفقيرة قد أذيبت بعد فترة من اشتعالها من دون أن تلتفت إليها أفراد الأسرة الذين كانوا في سبات عميق، عندما اشتعل لهيب الشمعة بالأغطية التي كانوا يستدفون بها من برد قارس ربما كان يؤرق مضاجعهم.

وبعد أن نشبت النيران بالأغطية، واستيقظ الأبوان على صراخ أطفالهما، تم الاستغاثة بالمجاورين، والاتصال بالدفاع المدني، الذين حضروا على الفور وأخمدوا الحريق كما وأسعفوا الأطفال إلى المستشفى، فيما حضر محافظ إربد رضوان العتوم، وأوعز للجهات المسؤولة وعدد من فاعلي الخير تقديم المساعدات المالية والعينية اللازمة للأسرة المنكوبة، وتسديد فواتير الكهرباء المتربتة على تلك الأسرة، حتى لا يستخدموا أي مصادر اشتعال لغايات الرؤية ليلا.

يشار إلى أن رب الأسرة وزوجته عاطلان عن العمل، وليس لهما أي مصدر دخل يحقق لأطفالهما شروط السلامة العام المتبعة بالمنازل وتحديدا خلال فصل الشتاء.



تعليقات القراء

منتهى عقل
كيف بقدر اتواصل معهم حد عنده رقم تلفونهم ممكن او العنوان بالتفصيل
20-11-2018 11:38 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات