صافرة بحرينية تُدير مباراة السعودية ضد الأردن


جراسا -

يُدير الحكم البحريني نواف شكرالله، مباراة السعودية ضد الأردن الودية التي ستُقام، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب مدينة الملك عبد الله الثاني في العاصمة عمان.
وأدار الحكم البحريني نواف شكرالله 5 مواجهات سابقة للأخضر كحكم ساحة قبل مباراة السعودية ضد الأردن الودية اليوم، ويُعد من حُكام النخبة في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وشارك في كأس العالم نسختي 2014 و2018.

وتُعد مباراة السعودية ضد الأردن هي الأولى التي يخوضها الأخضر في العاصمة عمان، منذ شهر نوفمبر عام 2015، حينما واجه المنتخب الفلسطيني الأول لكرة القدم في الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2018.

وقبل مباراة السعودية ضد الأردن اليوم، واجه الأخضر المنتخب اليمني الأول لكرة القدم وديًا، على استاد الأمير محمد بن فهد في الدمام، يوم الجمعة الماضي، وفاز بهدف دون رد أحرزه اللاعب عبد الرحمن غريب.

ويتواجد المنتخب الأردني في المجموعة الثانية بمنافسات كأس آسيا 2019، والتي تضم منتخبات أستراليا، سوريا، وفلسطين، فيما تقع السعودية على رأس المجموعة الخامسة مع منتخبات قطر، لبنان وكوريا الشمالية.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات