من هو خليفة رونالدو في ريال مدريد ؟


جراسا -

يبدو أن ريال مدريد الإسباني بدأ بتقبل فكرة أن نجومه لن يستطيعوا تعويض رحيل نجم الفريق كريستيانو رونالدو، مما يعني أن البحث عن هداف متمرس في خط الهجوم أصبح ضرورة واجبة.

ووفقا لصحيفة "سبورت"، يسعى ريال مدريد لتعزيز صفوفه بالتعاقد مع المهاجم المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، والذي يلعب حاليا في الدوري الأميركي لكرة القدم (أم إل أس).

ويسعى ريال مدريد للتعاقد مع مهاجم "فوري" في انتقالات يناير، بعد فشل مهاجمي الفريق مثل الفرنسي كريم بنزيما والويلزي غاريث بيل، بسد الفراغ الذي خلفه رحيل النجم البرتغالي رونالدو.

وقد يثير انتقال إبراهيموفيتش لناد بحجم ريال مدريد العديد من التساؤلات التي تدور حول جاهزيته للعب في مباريات أوروبية عالية المستوى وهو بعمر 37 عاما.

وتألق النجم السويدي في رحلته مع نادي لوس أنجلوس غالاكسي بالدوري الأميركي، وأختير كأفضل لاعب جديد في الدوري الذي انتهى قبل أسابيع.

ومن الخيارات الأخرى التي قالت الصحيفة إن النادي "الملكي" يلاحقها هما المهاجمين ماكسي غوميز (سيلتا فيغو) وبورخا إغليسياس (إسبانيول).



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات