عراك شرس في "ماكدونالدز" .. والسبب غريب


جراسا -

رصد مقطع فيديو، اعتداء شرس من امرأة على موظفة تعمل في أحد مطاعم سلسلة "ماكدونالدز" للوجبات السريعة في الولايات المتحدة، بسبب صلصة الطماطم "كاتشب".

وقال مصدر إن الشرطة في مدينة سانتا آنا بولاية كاليفورنيا الأميركية تبحث عن امرأة، اعتدت على موظفة ماكدونالدز الشهر الماضي، وفق ما ذكر موقع "ميرور" البريطاني.

وأظهر فيديو، انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، المرأة وهي تعنف وتتصارع مع الموظفة، بعد أن رفضت طلبها للحصول على أكياس إضافية من "الكاتشب".

وتدخل أحد زملاء الضحية لتفريق المشاجرة وإبعاد المرأة، التي يبدو أنها كانت غاضبة جدا، قبل أن يظهر على الفيديو رجل، يعتقد أنه كان يرافق المرأة، ويقوم بإخراجها من المكان.

وقالت الشرطة إنها تبحث عن الرجل الذي ظهر في آخر الفيديو، قائلة: "إنه ليس في ورطة.. نحن ممتنون للخدمة التي قدمها، لقد أوقف الهجوم".

وتابعت: "سنتابع المرأة فقط.. لا يوجد مبرر لتعنيف شخص لا لسبب إلا لأنه لم يمنحك كمية كافية من الكاتشب".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات