الرزاز يدعو إلى عدم الانجراف وراء الأخبار الكاذبة و الإشاعات


جراسا -

دعا رئيس الوزراء عمر الرزاز الأردنيين إلى عدم الانجراف وراء الأخبار الكاذبة و الإشاعات.

وقال أمام مجلس النواب صباح الأحد "منعتنا الداخلية تتطلب منا جميعا أخذ الدروس والعبر من هذه التجارب الأليمة على مدار الأسابيع الماضية، وعدم الانجراف وراء الأخبار الكاذبة و الإشاعات والتأني والابتعاد عن إطلاق الأحكام المسبقة".

وشدد في سياق تعليقه على مداخلات نيابية حول حادثة الاختطاف المزعومة من قبل الأمين العام لمؤسسة (مؤمنون بلا حدود) على ضرورة "إعطاء المجال أمام الأجهزة الباسلة والمختصة لآداء دورها فهي محط ثقتنا دائماً".

وأضاف الرزاز "سيادة القانون والثقة بمؤسسات الدولة نهج من واجبنا تكريسه وعلينا أن نتوافق على قواعد مشتركة تصون حرية التعبير عن الراي وفي نفس الوقت تمنع الاساءة والذم والقدح والتحقير والتحريض على الكراهية".

وختم حديثه بالقول "يتوجب أن يكون اللجوء إلى القضاء هو الفيصل فهو قضاء نزيه وعادل يحظى بثقة الجميع ويكفل كل ذي حق حقه".



تعليقات القراء

جميله
الله يحميك ويخليك يا دوله الرئيس المحترم
امنيه كل مواطن أن يطبق قانون من اين لك هذا بالفعل السرعه وان يفتح ملف اراضي سلطه وادي الأردن وكيف تم توزيعها وماذا حصل تأمينها العام السابق
18-11-2018 01:19 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات