العثور على الفتاة المفقودة منذ الأمس في السلط


جراسا -

نضال سلامة - عثرت الأجهزة الأمنية مساء السبت على الفتاة سهى زهرة التي أبلغ ذووها عن فقدانها لدى نزولها من التكسي بعمان ، بحسب شقيقها الأكبر محمد لـ"جراسا".

وقال محمد أننا تلقينا اتصالا من مركز أمن السلط حيث أبلغونا بوجودها هناك ، وهي بصحة جيدة .

وكانت الأجهزة الأمنية  باشرت اجراءاتها للبحث عن فتاة مفقودة منذ أمس الجمعة ، لدى توجهها الى أحد المولات وانهاء اجراءات استقالتها من العمل ، بحسب مصدر أمني لـ"جراسا" .


الفتاة " سهى زهرة " أرسلت رسالة خلوية الى ذويها مفادها أن سائق التكسي الذي كانت تستقله رفض انزالها و من ثم انقطع الاتصال الى الآن .

الشقيق الأكبر للفتاة محمد ، أكد لـ"جراسا" أنه تم البحث عنها و إبلاغ الجهات الأمنية ، واستدعاء سائق التكسي الذي ادعى أنه قام بإنزالها في منطقة جبل الجوفة حسب إفادته للمركز الأمني .

وكان ذوو الفتاة ناشدو الجهات المعنية و المواطنين المساعدة في البحث عنها وابلاغ اقرب مركز أمني أو ذويها عبر موقع الوكالة "جراسا" التي تحتفظ برقم ذويها .



تعليقات القراء

متابع 2
طيب وبعدين
18-11-2018 03:31 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات