مي عمر تلفت الأنظار بأحدث ظهور (صور)


جراسا -

خضعت الفنانة المصرية مي عمر لجلسة تصوير جديدة لصالح واحدة من المجلات الفنية.

مي نشرت عدد من الصور عبر حسابها الشخصي على موقع «أنستجرام»، حيث ظهرت في الصور بأكثر من طلة متميزة براقة، تنوعت ما بين الأبيض والأخضر والفضي.

الفنانة المصرية لفتت الأنظار إليها من خلال شعرها القصير، كما وضعت ماكياج واضح زاد من جمالها الناعم، وتلقت عدد من التعليقات التي تغزلت فيها من قبل الجمهور.

مي تعاقدت مؤخرا على مسلسل «البريمو»، مع الفنان أحمد السقا، محمد ممدوح، والمؤلف أيمن سلامة، والمخرج محمد سامي، وذلك بعد أن تغيبت العام الماضي من أجل حملها في طفلتها الثانية من المخرج محمد سامي.

واعتذرت مي عمر، عن البطولة المطلقة الأولى لها من خلال مسلسل «بعد الفراق»، الذي رشحها له المخرج والمنتج رامي إمام، والذي ستقوم شركته بإنتاجه، إلا أنها اعتذرت له من أجل المسلسل الذي يقوم زوجها بإخراجه.

مي عمر فنانة شابة ذاع صيتها بعد أن شاركت في مسلسل «الأسطورة»، مع الفنان محمد رمضان، وحققت جماهيرية كبيرة.



تعليقات القراء

سؤال
لفتت نظرك ولا ملفتتش ؟
رد بواسطة جواب
بتعرف تقول شجرة لفت جيت الفتها ما التفتش
18-11-2018 10:32 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات