استطلاع "إسرائيلي": حماس انتصرت


جراسا -

اكد استطلاع للرأي العام الصهيوني أجراه معهد "بانل بوليتيكس"، نشرت نتائجه صباح اليوم الجمعة، أن غالبية الإسرائيليين يعتقدون أن حركة "حماس" خرجت منتصرة من جولة التصعيد الأخيرة في قطاع غزة.

وذكرت صحيفة "معاريف" العبرية، الجمعة، أن أغلبية الإسرائيليين غير راضين عن أداء رئيس الوزراء، بنيامين نتنياهو، ووزير الدفاع المستقيل حديثًا، أفيغدور ليبرمان.

وأشارت الصحيفة إلى أنه من النتائج المهمة للاستطلاع الإسرائيلي الذي شارك فيه 576 شخصا، أن 50% من المستطلع آراؤهم، يعتقدون أن "حماس" فازت بالمواجهة الأخيرة مع إسرائيل، مقابل 19% فقط، وهم الذين تقبلوا تفسيرات الحكومة الإسرائيلية، التي اعتبرت أنها خرجت منتصرة من المواجهة.

وكشف الاستطلاع الصهيوني عن تراجع مستمر في شعبية حزب "الليكود" (الحزب الحاكم)، حيث يحافظ الحزب برئاسة نتنياهو على تمثيله الحالي (30 مقعدا)، علما بأن شعبية الليكود، ووفقا للاستطلاعات، في تراجع مستمر، منذ حزيران الماضي، في أعقاب الهجمات الإسرائيلية الأخيرة على سوريا، ونقل السفارة الأمريكية للقدس المحتلة .

وأظهر الاستطلاع أن 70% من الإسرائيليين غير راضين عن الطريقة، التي أدار من خلالها نتنياهو، جولة التصعيد الأخيرة في قطاع غزة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات