فتح طريق عمان - جرش بالاتجاهين بعد إزالة الكتل الصخرية (صور)


جراسا -

فتحت الأجهزة المعنية طريق عمان جرش تحديدا بعد اشارة الجبارات بالاتجاهين ، بعد اغلاقه جزئيا من قبل إدارة السير المركزية ، ووضع تحويلات مرورية ، مكنت آليات وزارة الأشغال من إزالة الصخور الآيلة للسقوط بمحاذاة الطريق .

وأكد مصدر بإدارة السير المركزية لـ "جراسا" أنه تم بحمدالله  الانتهاء من التعمل مع الكتلة الترابية الآيلة للسقوط على طريق جرش اربد بعد ان تم عمل التحويلات اللازمة والاغلاقات اللحظية لمساعدة مجموعات الاشغال العامة في اداء واجبهم وتم فتح الطريق بالاتجاهين".

وكان مصدر أمني مسؤول لـ "جراسا"  ذكر لـ "جراسا " أنه تم وضع تحويلات على طريق عمان - جرش تحديدا بعد اشارة الجبارات حفاظا على سلامة المواطنين السالكين للطريق .


وأكد المصدر أنه يوجد بمحاذاة الطريق ، بعد اشارة الجبارات ،  كتل صخرية كبيرة آيلة للسقوط وتعرض حياة المارة للخطر ، ما اضطر لوضع التحويلات حتى إزالة هذه الصخور واتخاذ اللازم من قبل وزارة الأشغال العامة .

وطالب مواطنون وزارة الأشغال باتخاذ الإحتياطات اللازمة كون هذا الطريق يشهد انهيارات صخرية ، سيما أننا في بداية فصل الشتاء ، و أن هذه الصخور الموثقة بالصور معرضة للانهيار بأية لحظة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات