محافظ عجلون يدعو للإبتعاد عن مجاري السيول والأودية


جراسا -

اكد رئيس لجنة الصحة والسلامة العامة محافظ عجلون علي المجالي على ضرورة اخذ الحيطة والحذر من قبل المواطنين والتعامل بجدية مع التغيرات في الحالة الجوية بالاضافة الى اهمية الابتعاد عن مجاري السيول والاودية خصوصا في ظل التساقط الغزير للامطار في عدد من مناطق المحافظة منذ الامس .

واضاف  اليوم الجمعة ان لجنة السلامة العامة وبالتعاون مع الاجهزة الامنية عملت على ترحيل القاطنين بالقرب من المناطق التي تكون عرضة لتشكل السيول حفاظا على سلامتهم مبينا ان غرفة العملية الرئيسية تعمل على مدار الساعة بالتنسيق مع الجهات المعنية من اجل متابعة التغيرات على الظروف الجوية .

واشار الى انه تم التأكيد على جميع الجهات والدوائر الخدمية من اجل تنفيذ خطط الطوارئ وتفعيلها للتعامل مع الظروف الجوية وتقديم الدعم والمساندة للمواطنين وتلقي الملاحظات والمشاكل .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات