ذيبان تؤجل اعتصامها المفتوح احتراما لروح الشهيد الرواحنة


جراسا -

أعلن حراك ذيبان والقوى الشعبية والعشائرية في اللواء عن تأجيل فعاليات الإعتصام المفتوح والمقرر إقامته اليوم الجمعة للمطالبة بالإفراج عن صبري المشاعلة ، احتراما بروح الشهيد الملازم أحمد الرواحنة .

ونعى الحراك والقوى الشعبية في ذيبان ، ببيان صادر عنه الشهيد الرواحنة الذي ارتقى شهيدا فجر الجمعة متأثرا بجراحه التي أصيب بها خلال مداهمة قوة مكافحة المخدرات لأحد المطلوبين في اربد .

وتاليا نص البيان كما ورد "جراسا" :

بسم الله الرحمن الرحيم


تصريح صادر عن حراك ذيبان والقوى الشعبيه والعشائرية 16/11/2018 بكافة أفرادها وأحرارها ومؤيديها ومناصريها تنعى الفقيد ابن الوطن المرحوم بإذن الله أحمد خالد عواد الرواحنة الذي وافته المنيه لهذا اليوم


ونحتسبه عند الله من الشهداء بإذن الله وإنا لله وإنا إليه راجعون

ولأننا في ذيبان عائلةٌ واحدة ومصابنا وجرحنا واحد، وعلى الرغم من المظاهر الأمنية التي تواجدت على دوار ذيبان صباح الْيَوْمَ والتي كانت مستفزة للجميع ولكنهم لا يعلمون اننا سوف نؤجل من اجل زميلهم الذي ارتقى من اجل الواجب ونعلم من لا يعلم درساً في الوطنية.

بناءاً على ذلك تم تأجيل فعاليات الاعتصام وإقامة خيمة ذيبان للافراج العاجل عن المعتقل صبري المشاعلة من قبل الحراك والقوى الشعبيه والعشائريه لهذا اليوم الجمعه الموافق 16/11/2018 الى اشعار اخر سيعلن عنها فيما بعد.


ولعشيرة الرواحنه...عظّم الله أجركم ورحم الله فقيدكم وفقيدنا وفقيد الوطن وأحسن الله عزائكم.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات