منخفض جوي اليوم وتحذيرات من السيول


جراسا -

تتأثر المملكة اليوم الجمعة، بمنخفض جوي يتمركز فوق جزيرة قبرص، وتنخفض درجات الحرارة قليلاً، وتكون الأجواء باردة نسبياً وغائمة جزئيا إلى غائمة مع تساقط زخات من المطر بين الحين والآخر في المناطق الشمالية والوسطى من المملكة.

ووفق دائرة الأرصاد الجوية، يتوقع أن تكون الهطولات غزيرة أحيانا ومصحوبة بالرعد، واحتمال سقوط زخات من البرد مما يؤدي إلى تشكل السيول في المناطق المنخفضة والأودية شمال ووسط المملكة.

وبحسب التقرير، تكون الأجواء في جنوب وشرق المملكة باردة نسبيا وغائمة جزئيا مع احتمال سقوط زخات خفيفة من المطر، ومع ساعات الليل يضعف تساقط الأمطار وتميل الأجواء إلى الاستقرار ويتشكل الضباب خاصة فوق المرتفعات الجبلية، وتكون الرياح غربية معتدلة إلى نشطة السرعة تخف سرعتها أثناء الليل.

يوم غد السبت، يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، وتكون الأجواء باردة نسبياً في أغلب مناطق المملكة، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، ويتوقع تشكل الضباب في ساعات الصباح الباكر خاصة فوق المرتفعات الجبلية والبادية، الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة. وتسجل درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 17-10 درجات مئوية، وفي المناطق الشمالية 16-8، وفي المناطق الجنوبية 17-8، وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 27 والصغرى 17 درجة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات