أبرز الحوادث خلال الـ 24 ساعة الماضية


جراسا -

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (112) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (71) إصابة .

في حين تم التعامل مع (545) حالة مرضية مختلفة.

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية .

إصابة (3) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة المفرق

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني المفرق مع حادث تصادم وقع ما بين مركبتين على طريق السعيدية ، نتج عنه إصابة (3) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى البادية الحكومي ، وحالتهم العامة متوسطة.

إصابة (3) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة البلقاء

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني البلقاء مع حادث تصادم وقع ما بين مركبتين في منطقة صافوط ، نتج عنه إصابة (3) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الامير حسين ، وحالتهم العامة متوسطة.





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات