مطالب بإيقاع أقصى العقوبات بحق يونس قنديل


جراسا -

نضال سلامة - ما أن نشر رئيس ما يعرف بـ " مؤمنون بلا حدود " يونس قنديل مزاعمه باختطافه و الاعتداء عليه بالضرب ، مستغلا الجدل الذي ثار عقب رفض وزارة الداخلية السماح لهم بمؤتمرهم المشبوه ، دخل الرأي العام في حالة من اللغط و الجدال ، وكادت أن تشعل مزاعمه فتيل فتنة ، أبعدنا الله تعالى عنها .

البداية كانت بمؤتمرهم الصحفي احتجاجا على رفض اقامة فعاليتهم ، والتي كانت تهدف للمساس بأقدس مقدسات المجتمع ، ألا وهو الدين ، ومن ثم جاءت قصة الاختطاف المزعومة .

اختطافه الكاذب ، استغله الإعلام الخارجي بهدف ترويج الإساءة لوطننا ، وإشعال نار الفتنة ، وانبرت خلال ذلك ألسنة حاولت دس السم في مجتمعنا ، وتطاولت على رموزه الوطنية والدينية ، واتهمت المجتمع كله بالرجعية .

إذن نحن أمام جريمة ليست بالهينة ، هدف فاعلها نشر الفتنة ، وزعزعة استقرار المجتمع ، باختلاق الأكاذيب ، لتمرير سموم ودسائس ، هدفها الأول التطاول على قيم ودين مجتمعنا الحنيف ، و الأخطر من ذلك كاد هذا المدعي أن يفتح المجال لذوي النفوس المريضة ، والباحثين عن حجة للعبث بأمن الأردن من المخربين أن يمدوا أيديهم .

إزاء ذلك كله ، وبعد أن كشفت التحقيقات مؤامرة قنديل ، لا بد من المطالبة بإيقاع أقصى العقوبات المنصوص عليها بالقانون بحقه ، لأن دين وقيم و أمن المجتمع خط أحمر ، لا يقبل التعدي عليهم.

وهذه رسالة الى بعض وسائل الإعلام و الناشطين وعبر مواقع التواصل أن يأخذوا العبرة ، و أن لا يصدقوا كل ما يسمعون ويرددونه بلا تمحيص ، فأمن الوطن ، وقيمه ، أولى من بريق السبق الصحفي الخادع ، وأولى من السعي للفت الأنظار ، وبناء الشهرة وجمع المحبين والتعليقات عبر الصفحات .



تعليقات القراء

يجب تجريده هو وكل من يؤيده
اذا كان كذالك يجب أن يحكم عليه بأقصى العقوبات وأقلها الحبس المؤبد. وشطب جمعيتهم من الأردن .واعتذار كل المنشدقين. للشعب الأردني. وعدم السماح لمثل هؤلاء ... بالبقاء في الوطن .
15-11-2018 11:30 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات