مظاهرات في تل أبيب احتجاجا على هزيمة الإحتلال في غزة


جراسا -

تظاهر آلاف الصهاينة في مدينة "تل أبيب"، مساء اليوم الخميس، احتجاجًا على هزيمة الحكومة الصهيونية وإذعانها للمقاومة الفلسطينية في قطاع غزة وإبرام اتفاق تهدئة.

وأفادت وسائل اعلام صهيونية ، بأن المستوطنون المحتجون على وقف إطلاق النار، أغلقوا مفارق طرق حيوية في مدينة "تل أبيب"، مرددين هتافات ورافعين شعارات مناهضة لحكومة الاحتلال.

وخلال اليومين الماضيين، تظاهر المئات من الإسرائيليين من سكان غلاف غزة احتجاجًا على فشل الحكومة الإسرائيلية في التعامل مع قطاع غزة.

وذكرت صحيفة يديعوت أحرونوت" العبرية أن المئات أغلقوا الطريق رقم 4 على مدخل مدينة عسقلان ورفعوا يافطات رافضة لوقف إطلاق النار والسياسة الحكومية القائمة تجاه القطاع، بينما أحرق متظاهرون الإطارات والحاويات في المكان.

وبينت الصحيفة أن مناطق الغلاف تشهد حالة من السخط الشديد على قرار الكابينت وقف النار والخضوع لإملاءات حركة حماس.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات