فوز ثلاثة مبدعين أردنيين بوسام الابداع العربي


جراسا -

ضمن المسابقة التي نظمتها مجموعة صنّاع التغيير على مستوى الوطن العربي للمؤتمر العربي الابداع العربي والريادة ( التحديات والتحولات ) فاز ثلاثة من مبدعي الأردن وهم المهندس حسام الطراونه والدكتور محمد أبو عواد بمنحهما وسام الابداع والريادة الذهبي، كما وفازت المهندسة والكاتبة يارا عويس بمنحها وسام الابداع والريادة الفضي ، ومنح كل من الفائزين عضوية صناع التغيير والمشاركة في المحفل الدولي المؤتمر العربي الابداع العربي والريادة التحديات والتحولات في لبنان والمنعقد في كانون الأول لهذا العام.

كما وقدمت اللجنة العليا للمؤتمر العربي الثاني الابداع العربي التحديات والتحولات شهادات تميّز لكل من المبدعتين الطفلة جود والاستاذه تمام الرياطي.

يذكر أن المجموعات المشاركة من عدة دول عربية كانت على هيئة عشر مجموعات تجاوزت المرحلتين الاولى بترشيح العامة لهم والثانية والاخيرة بالتصويت عبر أكثر من طريقة الكترونية، وأن هنالك تكريم للفائزين في المرحلة الثانية للخمسة المتأهلين عن الأردن في تونس في حين يشارك في المؤتمر الثاني في لبنان الثلاثة الفائزين، الطراونة وأبو عواد وعويس. يذكر ان المشرف المسؤول صاحب مبادرة صناع التغيير هو الدكتور محمد خليفة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات