قسم التصميم الداخلي بـ"عمان الاهلية" يحتفل بطلبته المستجدين


جراسا -

أقام قسم التصميم الداخلي بكلية العمارة والتصميم بجامعة عمان الاهلية حفل استقبال لطلبة القسم المستجدين قبل ايام برعاية الدكتورة راما الربضي عميدة الكلية حيث بدىء الحفل بكلمة ترحيبية من عميدة الكلية بالطلبة المستجدين شارحة أهمية القسم واهدافه وآفاقه وترابطه مع الأقسام العلمية الأخرى في الكلية.

ثم رحب رئيس القسم الدكتور أشرف عبد الهادي بالطلبة المستجدين ، واستعرض للطلبة نبذة عن عن تاريخ القسم، وعن أعضاء الهيئة التدريسية، والاداريين و القاعات، والمختبرات، والمراسم، والورش في القسم.

كما قدمت المدرسة سمر أبو صالح شرحاً للخطة الإسترشادية، وخطة المواد الدراسية واوضحت آلية تسجيل المواد وضرورة مراجعة المرشد الأكاديمي من قبل الطالب.

و اشتمل الحفل معرضا لأعمال ونتاجات طلبة للقسم، كما تخلله العديد من الفعاليات والأنشطة.

حيث استضاف القسم المهندس محمد قطناني كأنموذج لخريجي قسم التصميم الداخلي من ذوي الخبرة في سوق العمل، حيث تحدث عن نجاحه، وعن مشاريعه كونه مدير شركة، وصاحب مصنع اخشاب، وبعدها قام المهندس طارق القرم عضو الهيئة التدريسية بالقسم، وأحد خريجيه بتقديم نفسه وعرض إنجازاته في سوق العمل المحلي، والإقليمي في السنوات الماضية.

كما تم عرض فيلم يشرح نشاطات القسم ومشاريع الطلبة وخدمة المجتمع.

وانتهى الحفل بتوزيع شهادات التقدير للطلبة الخمسة الأوائل على مستوى القسم، حيث قامت الدكتورة عميدة الكلية والدكتور رئيس القسم بتسليم الشهادات لمستحقيها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات