كلية تقنية المعلومات في "عمان الأهلية" تكرم طلبتها المتفوقين


جراسا -

نظمت كلية تقنية المعلومات في جامعة عمان الأهلية حفل تكريم للطلبة المتفوقين أكاديمياً من جميع التخصصات في الكلية وذلك برعاية د. قصي شمبور عميد الكلية وبحضور رؤساء الأقسام وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية في الكلية بالإضافة إلى عدد من الطلبة.

حيث قام د. قصي بتسليم الشهادات للطلبة المتفوقين لكل التخصصات حسب السنوات الدراسية والمكرمون هم :

· من قسم علم الحاسوب: عبد الفتاح معزوز عرباسي (السنة الاولى) وراضي راتب شعبان (السنة الثانية ) ومحمد موسى حماد ( السنة الثالثة ) والليث محمود الدبابسه ( السنة الرابعة ).

· من قسم هندسة البرمجيات: بشار ميلاد خوري (السنة الاولى) وعبد السلام عوني الجمل (السنة الثانية ) ورائد يوسف سليمان ( السنة الثالثة ) وسليم طلال الرواس ( السنة الرابعة ).

· من قسم الشبكات وامن المعلومات: ملاك علي الحجاحجه (السنة الاولى) و محمد علي حسن حسن (السنة الثانية ) و فارس فؤاد حرب ( السنة الثالثة ) و عصام محمد ابو النادي ( السنة الرابعة ).



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات