الأمانة: حفرة خريبة السوق مرخصة كبئر ماء وليس "امتصاصية"


جراسا -

كشف تقرير اللجنة الفنية التي شكلها أمين عمان، الدكتور يوسف الشواربة، صباح اليوم، عن تغيير في الترخيص الإنشائي للمجمع، إذ أن حفرة خريبة السوق مرخصة كبئر ماء وليس حفرة امتصاصية.

وأضاف التقرير أن الحفرة في الارتداد الأمامي وليس في حرم الشارع، لافتاً إلى أن التقرير يخلي مسؤولية الأمانة حيث انه منح اذن أشغال للمجمع على أساس أن الحفرة بئر ماء وليس حفرة امتصاصية.

وكانت لجنة فنية شكلها أمين عمان، الخميس، كشفت على موقع الحفرة الامتصاصية في منطقة خريبة السوق بعد سقوط طفلة فيها ووفاتها، بالإضافة إلى وفاة شاب كان يحاول إنقاذها.

وفي وقت لاحق أكد مدير المركز الإعلامي في أمانة عمان مازن الفراجين أن الأمانة لاتتهم اي جهة فيما يتعلق بمانشرته بعض وسائل الإعلام حول نتائج توصلت اليها اللجنة الفنية التي شكلها أمين عمان أمس إثر حادثة خريبة السوق المؤسفة وأن تشكيل اللجنة يهدف الى تبيان كافة الحقائق المتعلقة بواقع الحال والتراخيص الممنوحه ووجود او عدم وجود مخالفات.



تعليقات القراء

ضروري
شاطرين بس على المعلمات اما الامانه وتسيبها وعدم متابعتها لاي ترخيص واحيان كتيره التغاضي عن مخالفات مرتكبه لسبب في نفس يعقوب عادي ولن يتم محاسبة الامانه ممثله بأمينها ومدير المنطقه المسؤوليه مشتركه بين صاحب المحل والامانه ولازم دكهم بالسجن مع بعض
15-11-2018 03:30 PM
مرخصة كيف وهي خارج حرم المبنى
الجورة في خارج حرم المبنى كيف رخصتوها
15-11-2018 05:36 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات