مهنة والد لقاء الخميسي تثير دهشة الجمهور (شاهد)


جراسا -

شاركت الفنانة المصرية لقاء الخميسي جمهورها في صورة نادرة لوالدها الراحل عبدالملك عبدالرحمن الخميسي.

لقاء نشرت الصورة عبر حسابها على موقع «أنستجرام»، وكانت تجمع بين والدها وبين الفنان عادل إمام في مقتبل العمر، وكان معهما المخرج أحمد توفيق.

الصورة سببت دهشة للجمهور الذي لم يكن يعرف أن والد لقاء له علاقة بالوسط الفني، وأنه دخل مجال الإنتاج، وقال لها عدد من الفانز إنها تشبه والدها.

والد لقاء قام بإنتاج والإشراف على إنتاج عدد قليل من الأعمال ومنها: «سكة سفر، الحب والثمن، عائلات محترمة».

لقاء الخميسي من مواليد عام 1978، تخرجت من معهد الفنون المسرحية، عملت في مجال الإعلانات، وحققت نجاحا كبيرا ونقلة في حياتها من خلال مسلسل «قضية رأي عام»، ولم يحالفها الحظ وخرجت من الموسم الرمضاني الفائت بعد تأجيل مسلسل «ابواب الشك».

ونفس الشيء حدث لها في الموسم الرمضاني عام 2017، عندما تم تأجيل مسلسل «بين عالمين»، للفنان طارق لطفي، ولكنه حقق نجاحا كبيرا عندما تم عرضه خارج الموسم الرمضاني، وحظى بنسبة مشاهدة عالية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات