صيدلة "عمان العربية" بصدد تحديث خططها الدراسية


جراسا -

كشفت جامعة عمان العربية أنها بصدد تطوير وتحديث الخطط الدراسية لكلية الصيدلة وخطة للتوسع في مبنى الكلية.

وقال عميد كلية الصيدلة الدكتور يزن الرشدان، خلال لقائه الطلبة إن الكلية بصدد تحديث وتطوير الخطة الدراسية لمواكبة التطور الحاصل في المنطقة العربية والعالم وبهدف تخريج طلبة أكفياء ذو ميزة تنافسية تؤهلهم لسوق العمل.

وعرض الدكتور الرشدان، خلال اللقاء الذي حضره رئيس قسم الصيدلة الأستاذ الدكتور خالد الجاف، وأعضاء هيئة التدريس والطلبة، للتطور الذي شهدته الكلية من حيت التعليم ومباني الكلية، مبينا أنه سيكون هناك نقلة نوعية لكلية الصيدلة على مدار الفصول وتحديدا في مجال تجهيز مختبرات طبية مؤهلة ومزودة بأحدث الاجهزة.

وتخلل اللقاء، تنظيم مسابقة من قبل طلبة الكلية من خلال تطبيق خاص على الهواتف الذكية، وجرى الاعلان عن نتائج المسابقة وأسماء الفائزين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات