حالة الطقس يومي الخميس والجمعة


جراسا -

 تسود أجواء باردة في عموم المناطق لنهار اليوم الخميس، وتكون غائمة جزئياً إلى غائمة أحياناً.وتهطل زخات من الأمطار بمشيئة الله على فترات في عدة مناطق.

أما يوم الجمعة، فتتأثر المملكة بكتلة هوائية باردة نسبياً مصحوبة بامتداد منخفض جوي يتمركز شرق جزيرة قبرص ويتحرك نحو الساحل السوري وشمال لبنان.

وفي التفاصيل، يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة نهار اليوم الخميس لتصبح أقل من مُعدلاتها العامة بحدود 2-4 درجات مئوية، وتسود أجواء باردة في عموم المناطق، وغائمة جزئياً إلى غائمة أحياناً، بحسب موقع "طقس العرب".

وتهطل زخات من الأمطار على فترات في عدة مناطق، وتكون الرياح غربية، معتدلة السرعة، وفي خليج العقبة تكون شمالية، خفيفة السرعة، وحالة البحر خفيف الموج.

وفي ساعات الليل تسود أجواء باردة في عموم المناطق، ويتوقع تشكل الضباب وتدني الرؤية الأفقية في أجزاء من البادية والسهول الشرقية مع ساعات الليل المتأخرة.

وتوقع "طقس العرب" أن تبقى درجات الحرارة نهار غد الجمعة أقل من مُعدلاتها العامة بحدود 4-6 درجات مئوية، وتسود أجواء باردة في عموم المناطق، وغائمة جزئياً إلى غائمة في شمال ووسط المملكة.

وتهطل الأمطار في شمال ووسط المملكة وتكون غزيرة في أجزاء من المنطقة الشمالية، ويتشكل الضباب في الجبال.

وتكون الرياح جنوبية غربية، معتدلة إلى نشطة السرعة، وفي خليج العقبة تكون جنوبية، خفيفة السرعة، وحالة البحر خفيف الموج.



تعليقات القراء

أبو زيد
ركزوا اكثر في النشره الجويه قبل إصدارها؟؟؟
15-11-2018 08:10 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات