السجن 11 عاما على متهم بحيازة مواد مخدرة


جراسا -

قضت محكمة أمن الدولة، اليوم الاربعاء، على متهم بحيازة مواد مخدرة، بالأشغال المؤقتة 11 عاماً وغرامة 10 الاف دينار لحيازته مادة مخدرة ضبطتها السلطات الصينية بحوزته في عام 2010 .
جاء ذلك خلال جلسة علنية عقدت برئاسة رئيس محكمة أمن الدولة العقيد القاضي العسكري الدكتور محمد العفيف وعضوية القاضي المدني احمد القطارنة والقاضي العسكري الرائد صفوان الزعبي وبحضور مدعي عام أمن الدولة القاضي العسكري النقيب محمد الخوالدة.
وكان المحكوم الأردني الذي حوكم في نيسان من عام 2010 قد أمضى من عقوبته 8 سنوات في الصين وتقدم بطلب رسمي للسلطات الصينية عن طريق وزارة الخارجية الأردنية لإمضاء ما تبقى من العقوبة بما يتلاءم مع القوانين الاردنية.
وكانت المحاكم الصينية المختصة قد اصدرت بحق المتهم عقوبة السجن مدى الحياة الا ان الاتفاقيات الدولية المبرمة بين البلدين تسمح للمحكوم ان يكمل ما تبقى من عقوبته في بلده في حال وافقت السلطات الصينية على ذلك.
ولكون الاردن والصين بينهما اتفاقيات مبرمة فقد وافقت السلطات الصينية على طلب تنفيذ ما تبقى للمحكوم في الأردن.-



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات