ترحيل عائلات بقضاء بلعما من الأودية


جراسا -

قال مدير قضاء بلعما الدكتور مؤيد القاضي، إنه تم تشكيل لجنة لغايات إخلاء المواطنين القاطنين في الأودية ومجاري السيول والمعرضين للخطر.

وضمت اللجنة رئيس مركز أمن بلعما الرائد طه الشهوان ورئيس مركز دفاع مدني بلعما وضابط الشرطة المجتمعية الملازم عمر الخوالدة.

وبين القاضي أن تشكيل هذه اللجنة يأتي حرصاً على سلامة المواطنين وخاصة قاطني بيوت الشعر والخيم القريبة من الأماكن المنحدرة وبالقرب من الأودية ومجاري السيول في ظل الظروف الجوية السائدة.

وأضاف أن اللجنة عملت بالإشراف على عملية ترحيل القاطنين في هذه المناطق إلى مناطق آمنة وذلك لحمايتهم من خطر تشكل السيول والانجرافات إضافة إلى عمل جولات ميدانية على عدد من الأودية وعبارات تصريف المياه من أجل تجهيزها بالشكل الأمثل لفصل الشتاء لاستيعاب السيول.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات