أمطار الخير تغطي "عروس الشمال" "صور"


جراسا -

شهدت مدينة إربد تساقطا غزيرا للامطار طوال ساعات اليوم ، حيث سجل وسط المدينة منسوبا مرتفع الهطول.

ووسط امطار الخير، تسبب تجمع مياه الأمطار بعرقلة حركة السير مما أدى إلى اختناقات مرورية في الشوراع التي تفتقر لشبكة تصريف مياه الأمطار.

من جهتها ، قامت بلدية غرب اربد بفتح عدد من المناهل لتصريف مياه الامطار ، وذلك في بلدة كفريوبا حيث شهدت تساقطا غزيرا للامطار .


الى ذلك، أغلثت شرطة اربد الحركة المرورية في وادي الخفر لارتفاع منسوب مياه الامطار فيه.

وقال العميد امجد خريسات  ان اغلاق الحركة المرورية من مدينة اربد الى قرى غرب اربد عبر وادي الخفر بالاتجاهين جاء حفاظا على سلامة المواطنيبن وامنهم نتيجة ارتفاع منسوب مياه الامطار في الوادي وتم تثبيت دوريات نجدة من المديرية لهذه الغاية .

واضاف العميد خريسات ان الحركة المرورية تم تحويلها الى شارع الستين على المدخل الغربي لمدينة اربد باتجاه اشارة كفريوبا والعكس .

واهاب العميد خريسات بكل مستخدمي الطرق توخي الحيطة والحذر اثناء القيادة واتباع التعليمات التي تصدر اليهم من مديرية الشرطة حفاظا على سلامة ارواحهم مؤكد ضرورة التواصل مع الهاتف المجاني (٩١١) مركز القيادة والسيطرة عند الضرورة ولاي طاريء .

وتجدر الاشارة الى ان مدينة اربد ومع غرب يوم الاربعاء تشد تساقط للامطار بغزارة .





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات