الرزاز: نحن بحاجة لاولويات تهم المواطن لا تمنيات طويلة


جراسا -

سحر المحتسب - التقى رئيس الوزراء عمر الرزاز ظهر اليوم الاربعاء مع رؤساء اللجان في مجلس الاعيان، وذلك لمناقشة عدة محاور تتعلق ببرامج الحكومة.

واكد الرزاز في تصريح صحفي عقب انتهاء اللقاء ، ان الهدف من هذه اللقاءات التوافق على اولويات الحكومة لسنة 2019- 2020 ونحن بحاجة الى اولويات تهم المواطن وبشكل مباشر وعلى أساس التنفيذ لا التمنيات الطويلة.

واشار الى ان الهدف من تلك الاولويات حتى تتوائم مع توصيات خطاب العرش والمحاور الثلاث: سيادة القانون ودولة الانتاج ودولة تكافل ويجب على هذه الاولويات ان تنعكس على حياة المواطن بشكل مباشر.

واكد الرزاز على انه تم التطرق خلال الاجتماع حول قضية تشغيل الشباب والتي تعتبر من اهم المواضيع لدى الحكومة، لذلك يتم العمل على مشروع متكامل يضيف 30 الف فرصة عمل السنة القادمة وخاصة في المحافظات والاطراف حيث معدل البطالة عالية جداً.

وشدد الرزاز على انه سيتم بلورة تلك المشاريع والخروج بتوضيحات ومناقشات عدة مع مؤسسات المجتمع المدني حتى تعطي زخم لانها تتطلب شراكة حقيقية مع جميع المعنيين، لافتاً الى ان تلك المشاريع ليست فقط للحكومة بل للمواطنين كافة وللهيئات المحلية سواء كانت المنتخبة او القطاع الخاص او المجتمع المحلي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات