عتاب بين أحلام وزوجها على الملأ (شاهد)


جراسا -

دائما ما تعبر الفنانة الإماراتية أحلام عن حبها الشديد لزوجها بطل الراليات القطري مبارك الهاجري، كما يبادلها زوجها نفس المشاعر، حيث كثيرا ما يرافقها في كواليس أعمالها حرصا منه على دعمها.

لكن هذه المرة تبادلت أحلام وزوجها رسائل العتاب، على موقع “تويتر” أمام الجميع، حيث كتبت الفنانة الإماراتية تدوينة موجهة لجمهورها عبرت فيها عن اشتياقها لهم، بقولها: “انتوا وحشتوني اشتقت لكم”.

زوج أحلام ردعلى رسالتها لجمهورها، قائلا: “وأنا ما اشتاقتي لي يا الغالي؟”، فعاتبته أحلام واتهمته بأنه هومن لا يشتاق إليها، حيث قالت: “أنا اللي ما أشتاق؟.. أحلف؟”.

جمهور الفنانة الإماراتية أثنوا على علاقة الحب التي تجمعها بزوجها، ودعوا الله أن يديم عليهما الحب والسعادة.

وكانت أحلام قد فاجأت زوجها مؤخرا بحفل عيد ميلاد مميز أقامته له، في إحدى الكافيهات، حيث أحضرت قالب تورتة خاص له، وقامت بالغناء له أغنية عيد الميلاد، وهو ما فاجأه بشدة وقال لها: “لي أنا”، وبدا على وجهه الخجل الشديد.

الفنانة الإماراتية شاركت جمهورها بمقطع فيديو من الاحتفال، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، ووجهت له تهنئة رومانسية بهذه المناسبة السعيدة.

أحلام قالت: ” كل عام وانت بالف خير يا حبيبي وَيَا عزي وتاج راسي وربي يحميك لي ولعيالنا ولا يفرقنا ويارب هالسنه وكل السنوات سنين السعاده والنجاح ربي لا يحرمني منك ولا من محبتك لي ولعيالنا”.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات