اغلاق شوارع في جرش " أسماء "


جراسا -

قرر محافظ جرش مأمون اللوزي، إغلاق شارعين في مدينة جرش، الأول طريق جرش الجبارات قرب استراحة ارتيمس، والثاني الشارع المحاذي لمدينة الألعاب بجانب قوس النصر، وإيقاف مقاول المشروع عن العمل.

وأوضح اللوزي، في تصريح اليوم الثلاثاء، ان إغلاق الشارعين جاء بناء على تقارير من لجنة الصحة والسلامة العامة، إضافة إلى الكشف الحسي الذي يثبت مخاطرهما على السلامة العامة.

ويربط طريق الجبارات بين مدينة جرش ومناطق قضاء برما، حيث بدت في الجدار الحجري المقام بجانب استراحة ارتيمس، بروزات ما ينذر بانهياره في أي لحظة، لاسيما عند هطول أمطار قوية، فتم إغلاقه أمام الحركة المرورية وتحويلها إلى مسارات أخرى عن طريق جرش عجلون أو جرش الإشارات الضوئية قرب استراحات الوادي الأخضر.

وبين تقرير اللجنة، ان مشروع مبنى المدرسة الجديدة بمنطقة باب عمان يتضمن اقامة جدار استنادي آيل للسقوط لم يكتمل بعد وعلى بجانب فراغ كبير أسفل منه ما أدى إلى هبوطات في الشارع المحاذي له، حيث أوعز المحافظ إلى المقاول بإيقاف العمل ومراجعة المحافظة لتصويب الوضع القائم لما يشكله من خطورة بالغة على مستخدمي الطريق، وظهر بالجدار ميلان لمسافة 7 سم.

من جهته قال مدير الأشغال العامة لمحافظة جرش المهندس سمير حداد، إن معالجة هذا الوضع في المرحلة الآنية يتمثل بإقامة حاجز إسمنتي على الشارع الفرعي للحيلولة دون تدفق المياه باتجاه الجزء المنهار.

وشملت جولة لجنة الصحة والسلامة العامة على عدد من المناطق منها مثلث الجبارات ومجرى سيل بلدة نحلة والحدادة حيث لوحظ إن عبارات تصريف مياه الأمطار مغلقة لتواجد طمم عمل على انسداد فتحات تلك القنوات حيث باشرت اللجان الفنية في الأشغال العامة بالعمل فيها وتصويب أوضاعها



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات