إرشادات من التربية حول التعامل مع الظروف الجوية


جراسا -

أكدت وزارة التربية والتعليم على مديرياتها في الميدان للالتزام بالخطط الخاصة بالتعامل مع الظروف الجوية الطارئة خلال فصل الشتاء حفاظا على سلامة الطلبة والهيئات التدريسية والعاملين في المدارس.

و اعادت الوزارة  في بيان وصل "جراسا" التأكيد على التعاميم الموجهة من قبلها ، وتضمنت مجموعة من الإرشادات بشأن التعامل مع أي حالة جوية طارئة .

كما تضمنت ضرورة مراعاة عوامل الامن والسلامة داخل المدراس و عدم وجود أي عوائق يمكن أن تؤثر على الطلبة، و تفقد اسطح المدارس والتأكد من سلامتها وفعالية مزاريب المياه، والتأكد من جودة التمديدات الكهربائيه خوفا من حدوث اي تماس كهربائي.

و اشتلمت الإرشادات كذلك على التنسيق مع الحكام الاداريين ومتابعة وسائل الاعلام في ما يتعلق بالنشرة الجوية ، و تفقد أجهزة التدفئة في المدارس والتأكد من وجودها في مكان آمن.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات