اصابة ضابطين بمكافحة المخدرات خلال مطاردة لمطلوبين بإربد

تعبيرية

جراسا -

نضال سلامة - أصيب عدد من رجال مكافحة المخدرات خلال مطاردة بالحي الشرقي في اربد لمطلوبين .

من جهته قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام لـ"جراسا" أن احدى فرق ادارة مكافحة المخدرات ولدى متابعتهم لأشخاص مطلوبين بقضية مخدرات في محافظة اربد مساء هذا اليوم ، واثناء محاولة القاء القبض عليهم بادر أحدهم فور مشاهدته للقوة بإطلاق عيارات نارية باتجاههم ما أدى لإصابة ضابط وضابط صف من ادارة مكافحة المخدرات وأسعفا للمستشفى وهما قيد العلاج وتم التنسيق مع القوات المسلحة لنقلهما بواسطة مروحية الى مدينة الحسين الطبية .

فيما جرى متابعة أولئك الأشخاص وضبط شخصين منهم تبين ان احدهما مصاب بعيار ناري وبوشرت التحقيقات.

وفي وقت لاحق ألقت الأجهزة الأمنية  في شرطة اربد، القبض على جميع افراد المجموعة .

واوضح مدير شرطة اربد العميد امجد خريسات، ان مطلق النار على الدورية تم القاء القبض عليه بسرعة قياسية، واعترف باطلاقه النار، وتم ضبط السلاح المستخدم.

ولفت العميد خريسات الى ان اغلاق وعزل المنطقة ساهم بسرعة الوصول الى باقي افراد المجموعة ومنهم مطلق النار.

وكانت دورية لمكافحة المخدرات تعرضت لاطلاق نار من قبل مروجي مخدرات باربد لحظة مداهمتها لهم مما اسفر عن اصابة ضابط وأحد افراد الدورية، وإصابة أحد افراد المجموعة، في حين وصفت مصادر طبية إصابة الضابط بالبليغة، وإصابة احد افراد المكافحة بالمتوسطة.

واعادت الاجهزة الامنية فتح المنطقة امام حركة المرور بعد الانتهاء من العملية والقاء القبض على كافة افراد الخلية.



تعليقات القراء

صالح 1
يجب دعم مكافحة المخدرات ماديا ومعنوياً فهم يحاربون من اجل ابناءنا يعرضون انفسهم للخطر ويجب اعدام تجار المخدرات لانهم قتلة سفلة مجرمون
13-11-2018 07:59 PM
فراس50
الله يستر ....
13-11-2018 08:15 PM
منذر
البلد أصبحت موبوأة بتجار ومتعاطي المخدرات وما ينتج عن ذلك من تهديد للأمن الإجتماعي . لا يمكن اهذه الآفة أن تنتهي إلا بفرض عقوبة الإعدام على المتاجر والمتعاطي على حد سواء.
13-11-2018 10:41 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات