إخلاء عدد من قاطني بيوت الشعر في مادبا (صور)


جراسا -

قام محافظ ماديا بالتنسيق مع مديرية شرطة مادبا والاجهزة الامنية بالمحافظة اليوم بإخلاء عدد من المواطنين القاطنين في بيوت الشعر والخيام وعلى جوانب الاودية واماكن تشكل السيول وتم نقلهم إلى أماكن أخرى أكثر امانا وذلك خوفا من مداهمة السيول ومياه الأمطار لمنازلهم المتنقلة.

وكان وزير الداخلية سمير المبيضين قد عمم على جميع المحافظين والحكام الإداريين بضرورة اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة للحفاظ على حياة المواطنين وابعادهم عن الأماكن التي تعرضهم لاخطار الفيضانات ومداهمة السيول ومياه الأمطار لمنازلهم .

وطالب المحافظون والحكام الإداريون كافة المواطنين القاطنين بالقرب من جوانب الأودية وأماكن تشكل السيول الابتعاد عنها والانتقال إلى الأماكن المرتفعة والأكثر امانا وذلك حفاظا على سلامتهم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات