"المحامين الأردنيين" تكرم جامعة الشرق الأوسط


جراسا -

كرمت نقابة المحامين الأردنيين جامعة الشرق الأوسط ممثلة برئيس مجلس أمنائها الدكتور يعقوب ناصرالدين لجهودها وتسخيرها كافة الامكانات إجراء الامتحان التحريري للمحامين المتدربين في دورته الشتوية 2018 الكترونيا ، والذي استضافته الجامعة مؤخرا.

وثمن نقيب المحامين الأردنيين الاستاذ مازن رشيدات دور الجامعة وجهودها ممثلة بتوجيهات رئيس مجلس أمنائها الدكتور يعقوب ناصرالدين ، ورئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الحيلة لما بذلته في تسهيل الامتحان التجريبي الذي تقدم له حوالي 700 من المحامين المتدربين، بإشراف اللجنة الامتحانية في مجلس النقابة في مختبرات الحاسوب في الجامعة.

وأكد رشيدات خلال حفل التكريم بحضور مجلس النقابة أن تجربة النقابة واختيارها جامعة الشرق الأوسط لتكون المتسضيف لهذا الامتحان من شأنه أن يعمق اواصر التعاون بين جميع المؤسسات الوطنية في مختلف الأنشطة التي تسهم في خدمة الوطن وأبنائه.

بدوره عبر الدكتور ناصرالدين عن شكره لنقابة المحامين الأردنيين مشيدا بالسمعة الطيبة والمرموقة التي تتميز بها النقابة ، مضيفا أن مهنة المحاماة مهنة عظيمة ورائدة تشهد تطورا في نوعية التعليم الحقوقي مستشهدا على ذلك بكلية الحقوق في الجامعة وما تمتاز به من كفاءات ومؤهلات جعلت منها انموذجا للنجاح إذ استطاعت كلية الحقوق تحقيق شهادة ضمان الجودة والصادرة عن هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي الأردنية (المستوى الذهبي) وتؤهل المحامين خير تأهيل للوصول الى درجة الاحترافية بما يخدم المجتمع المحلي وسوق العمل.

وجرى خلال حفل التكريم تسليم الدروع والشهادات أيضا لعميد كلية الحقوق، عميد الجودة والاعتماد والمعلومات في الجامعة الدكتور احمد اللوزي ، ومدير دائرة تكنولوجيا المعلومات المهندس رائد اللحام لمساهمتهم في انجاح الامتحان النقابي وبتطبيق النظام الالكتروني لاول مرة، وتقديم كافة الخدمات الالكترونية واللوجستية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات