يوم عمل بيئي في جامعة الزرقاء


جراسا -

برعاية رئيس جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور بسام الحلو، أطلق اليوم الثلاثاء اليوم البيئي التطوعي بالتعاون مع جمعية البيئة الأردنية، بحضور رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود أبو شعيرة.

وقال الدكتور الحلو، أن الحملة تهدف لتعزيز التعاون والمسؤولية المجتمعية، وتعزز الولاء والانتماء للجامعة والوطن، مبيناً أهمية المشاركة وتشجيع الطلبة على الأعمال التطوعية من أجل المحافظة على بيئتهم.

من جانبه أشاد رئيس الجمعية علي فريحات، بأهمية التعاون بين الجانبين حيث تسهم الحملة لنشر الوعي الصحي والبيئي وتشجيع الطلبة للمحافظة على النظافة، معبرا عن شكره لجامعة الزرقاء ممثله برئيس مجلس إدارتها الدكتور محمود ابو شعيرة لدعمه الأعمال التطوعية.

وشملت الحملة التي نظمتها عمادة شؤون الطلبة، وشارك فيها طلبة الجامعة، على تنظيف الساحات والحدائق ومختلف مرافق الجامعة، ودهان الأرصفة، وتزيين المرافق، كما تم الإعلان عن إنشاء نادي بيئي لطلبة الجامعة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات