انتحار موقوف شنقاً داخل سجن جويدة


جراسا -

اقدم موقوف ليل الاثنين الثلاثاء على الانتحار شنقاً بواسطة قطعة قماش، داخل مركز اصلاح وتاهيل جويدة، وفق مصدر امني.

وفي التفاصيل، قال مصدر امني انه ومساء امس جرى ضبط احد الاشخاص (بحقه ثلاث مذكرات احضار) من قبل احدى دوريات النجدة في منطقة الجويدة بعد ورود شكوى بحقه من قبل اصحاب احد المحال التجارية اثر قيامه بتهديدهم بالاعتداء عليهم بواسطة اداة حادة كانت بحوزته وحرق محلهم، حيث جرى اصطحابه الى مركز امن الجويدة واثناء وجوده داخل المركز اقدم على الانتحار شنقا مستخدما قطعا من ملابسه وجرت محاولات لاسعافه الا انه ما لبث ان فارق الحياة.

واضاف المصدر انه جرى استدعاء الطبيب الشرعي ومدعي عام عمان ومدعي عام الشرطة لمباشرة اجراءات التحقيق وفق الاصول القانونية.

وتابع المصدر، ان مدعي عام عمان قام بضبط اقوال المشتكين واحد الشهود الذي كان داخل المركز اكد انه شاهده اثناء اقدامه على الانتحار وحاول ثنيه الا انه لم يتمكن من ذلك وجرى تحويل الجثه للطب الشرعي لتحديد سبب الوفاة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات