" الإخوان المسلمين " : بطولات المقاومة في غزة مبعث فخرنا


جراسا -

‏أكدت جماعة الإخوان المسلمين على اعتزازها وفخرها بالمقاومة الفلسطينية على البطولات والتضحيات العظيمة دفاعا عن الشعب الفلسطيني .

وأضافت في بيان صادر عنها وصل "جراسا" أنها تتابع العدوان الصهيوني الغاشم على أهلنا الصامدين في قطاع غزة وتداعيات هذا الاعتداء الإرهابي الجبان الذي يأتي استمرارا لإرهاب الكيان المحتل.

وقالت :"إن هذا العدوان الغاشم يؤكد أن هذا المحتل لا يحترم عهدا ولا ميثاقاً ولا يفهم إلا لغة السلاح والبندقية فسلوكه منذ احتلال فلسطين سلوك عصابات مجرمة إرهابية ".

وتاليا نص البيان كما وردنا :

 

*بيان صادر عن المكتب الإعلامي لجماعة الإخوان المسلمين حول العدوان الصهيوني على قطاع غزة *

قال تعالى {أُذِنَ لِلَّذِينَ يُقَاتَلُونَ بِأَنَّهُمْ ظُلِمُوا ۚ وَإِنَّ اللَّهَ عَلَىٰ نَصْرِهِمْ لَقَدِيرٌ }

تتابع جماعة الإخوان المسلمين العدوان الصهيوني الغاشم على أهلنا الصامدين في قطاع غزة وتداعيات هذا الاعتداء الإرهابي الجبان الذي يأتي استمرارا لإرهاب الكيان المحتل، وعليه فإن جماعة الإخوان المسلمين تؤكد ما يلي:

أولا: اعتزازنا وفخرنا الكبير بالمقاومة الفلسطينية وفِي مقدمتها كتائب القسام على هذه البطولات والتضحيات العظيمة دفاعاً عن الشعب الفلسطيني وأرضه ومقدساته ، كما ندعو أحرار العالم لدعم هذه المقاومة الباسلة والمشروعة لمواجهة هذا المحتل الغاصب الأرعن.

ثانيا: إن هذا العدوان الغاشم يؤكد أن هذا المحتل لا يحترم عهدا ولا ميثاقاً ولا يفهم إلا لغة السلاح والبندقية فسلوكه منذ احتلال فلسطين سلوك عصابات مجرمة إرهابية .

ثالثا: إن جماعة الإخوان المسلمين تدعو الأنظمة العربية والإسلامية للقيام بواجبها وبذل كل الجهود الممكنة لوقف هذا العدوان السافر على قطاع غزة ، كما ندعو لوقف كافة أشكال التطبيع المجاني العبثي مع هذا الكيان الإرهابي الدموي الذي لا يراعي حرمة لدماء شعب فلسطين الصامد المجاهد، فلا يمكن أن يفهم الإنزلاق في هذا الظرف إلى مستنقع التطبيع مع مجرم محتل إلا في إطار التآمر على الشعب الفلسطيني وصموده وتضحياته.

كما ندعو السلطة الفلسطينية لالتقاط هذه اللحظة الراهنة وتصحيح بوصلتها ومسارها بوقف جميع الإجراءات العقابية التي تنفذها تجاه قطاع غزة وسكانه حتى لا تكون عونا للإحتلال على قهر الشعب الفلسطيني في غزة وحصاره.

رابعا: ندعو جميع الهيئات والفعاليات الشعبية والحزبية وعلماء الأمة ورموزها لأخذ دورهم المناط بهم والإستنفار لدعم الشعب الفلسطيني وصموده وإسناد مقاومته الباسلة في هذه المواجهة ، كما ندعو شعبنا الأردني الأبي للإنتفاض غضبا وانتصارا لقطاع غزة رأس الحربة في مواجهة الأمة لعدوها الصهيوني المحتل.

وأخيرا إن البطولات الكبيرة التي قدمتها المقاومة الفلسطينية وقدرتها على الرد والردع تؤكد أن خيار المقاومة هو الخيار الوحيد للتحرير ودحر هذا الإحتلال الغاشم لا سيما بعد فشل جميع مسارات التسوية والتصفية للقضية الفلسطينية.

{وَلَيَنصُرَنَّ اللَّهُ مَن يَنصُرُهُ ۗ إِنَّ اللَّهَ لَقَوِيٌّ عَزِيزٌ }

والله أكبر ولله الحمد

المكتب الإعلامي لجماعة الإخوان المسلمين- الأردن
الأحد الموافق ١٢/١١/٢٠١٨م



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات